السبت، 15 سبتمبر 2012

A.C.A.B

لم أكن يوما سلفي و لكني دافعت عليهم في أكثر من مرة  . تستفزني تصرفاتهم  و ك زرقتلهم برشا زرارق على  خاطر  تعطبهم و تطرفهم  و لست مساندا لتحرك لنصرة الرسول صلى الله عليه و سلم . للأن نصرة الرسول لا تكون إلا بأخلاق الرسول . لكن فرحان كيف الشعب فش غيضوا في أمريكا  و سفاراتها .
 و لكن تونس اليوم   وسط قمع بوليسي لم نعهده من نظام بن علي  . المرة هذي قتــــــــــــل  عيني عينك    إي نعم بوليس تونس  قتل 4 مواطنين توانسة . ماكش مصدق ؟  ( شوف التصاور  الصور لوطا ) رصاص أمريكي  يقتلوا بيه مواطنين توانسة  هذا ما جنته علينا حكومتنا الشرعية .إلي إنتخبناها و دافعنا عليها في أكثر من مناسبة ؟  عملها و عملناها بيدينا . 
و الله كل يوم يزيد كرهي لوزارة الداخلية و كلابها و وزيرها  فرغم كل شي لا  أقبل  و لن أقبل  أن يقتل فرد من الشعب التونسي  بهذه الطريقة الوحشية مهما كانت إنتمائاتهم .  لإاين أنتم يا حقوقيين الهانة ؟ اين أنتم يا رؤساء الأحزاب ؟  أين أنت يا سيد ديلو يا وزير حقوق الأنسان ؟  و إلا خاترو سلفي باش تسكتوا ؟  أكيد هذه الحادثة ستمر مرور الكرام   فلا أنتظر من نهضاوي طحان للحكومة  أن يتكلم   و يحل جلغتو  ضد  علي العريض و حمادي الجبالي ولي نعمتو . و لا من معارض كاره للسفيين أن يندد بوحشية البوليس 
ربي يرحم إلي ماتو . هذي حكومتنا الإسلامية و هذي  حقوق الإنسان في بلد الأمن و الأمان .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق